وصفة طبيعية لتبيض الوجه في أسرع وقت ومن أول مرة

وصفة طبيعية لتبيض الوجه في أسرع وقت ومن أول مرة

تتسابق السيدات في الحصول على وجه أكثر بياضًا لذا فإنهن  دائمي البحث عن وصفة طبيعية لتبيض الوجه والتي من خلالها يمكنهم الحصول على وجه مشرق أكثر بياضًا وحيوية، وتتعدد الوصفات التي يمكن استخدامها لتبييض الوجه فمنها وصفة لتبييض الوجه في يوم واحد وكذلك وصفة لتبييض الوجه وتصفيته ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على ماسك لتفتيح البشرة وترطيبها .

وصفة طبيعية لتبيض الوجه

يبحث السيدات عن وصفة طبيعية لتبيض الوجه وذلك لرغبتهم في تبييض الوجه من خلال مكونات آمنة صحيًا ولا يكون لها أي آثار جانبية قد تضر بالبشرة ومن أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض الوجه ما يلي:

وصفة دقيق الشوفان والطماطم لتبييض الوجه

يتميز دقيق الشوفان بقدرته الفائقة على تحفيز إنتاج الخلايا الجديدة في البشرة وإزالة آثار الخلايا الميتة من البشرة، بالإضافة إلى أن الطماطم تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة.

طريقة استخدام دقيق الشوفان والطماطم

يتم خلط حبة واحدة من الطماطم مع ملعقتان من دقيق الشوفان جيدًا ويوضع على الوجه مباشرة بعد غسله بالماء جيدًا ويترك لمدة ثلث الساعة ويشطف بعد ذلك بالماء البارد على أن يتم تدليك الوجه أثناء الغسيل لإزالة الجلد الميت من البشرة وجعله أكثر نضارة وبياضًا، ونظرًا لاستخدام مواد طبيعية فقط في هذه الوصفة فمن الممكن تكرارها يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة البرتقال والزبادي لتبييض الوجه

نظرًا لاحتواء البرتقال على نسبة عالية من فيتامين سي فإنه يعمل على تبييض البشرة بصورة كبيرة والتي يتم الحصول عليها من خلال قشور البرتقال، ويعمل الزبادي على تفتيح البشرة وإمدادها بالعديد من العناصر والفيتامينات.

طريقة استخدام البرتقال والزبادي

يتم إحضار بعض من قشور البرتقال المجففة وطحنها جيدًا وخلطها مع ملعقة وحدة من الزبادي الطازج ويتم خلطهم جيدًا ووضعهم مباشرة على الوجه بالكامل ويترك لمدة ثلث الساعة ويتم بعد ذلك غسل الوجه بالماء الفاتر وتجفيفه جيدًا.

وصفة العسل لتبييض الوجه

يحتوي العسل على العديد من المعادن والفيتامينات والعناصر والتي تجعله كفيلًا وحدة بجعل الوجه يبدو أكثر بياضًا، فيمكن من خلال وضع كمية مناسبة من العسل على الوجه مباشرة وتركها لمدة ربع الساعة ومن ثم غسله جيدًا الحصول على وجه أكثر بياضًا ونضارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *