تطويل الشعر بسرعة.. 3 وصفات سحرية لإعادة إنباته وتنعيمه وتكثيفه

تطويل الشعر بسرعة.. 3 وصفات سحرية لإعادة إنباته وتنعيمه وتكثيفه

تطويل الشعر بسرعة فائقة هو ما تحلم به كل فتاة، فطول الشعر يمثل شعور المرأة بجمالها، وتتعدد وصفات إطالة الشعر والعناية به، واليوم سنقدم لكِ أشهر الوصفات الفعالة لإطالة شعرك في وقت قياسي، وستلاحظين النتائج المبهرة من أول أسبوع، ولكن يجب عدم تعريض الشعر للحرارة أو السيشوار أو الغسيل المستمر بالشامبو، كل تلك الأشياء ستفسد اي تقدم لشعركِ.

تطويل الشعر بسرعة

ماسك اللبن الزبادي لزيادة نمو الشعرهي وصفة سهلة وبسيطة كل ما تحتاجين إليه هو ملعقة من الزبادي ومع ملعقة من القرفة المطحونة، ويوضع هذا القناع على الجذور ويتم غسله بعد نصف ساعة، وتلك الوصفة مناسبة للشعر الدهني.

الجيلاتين لتطويل الشعر

قومي بإذابة ملعقة صغيرة من مسحوق الجيلاتين في 3 ملاعق صغيرة من الماء الدافئ، ثم يُمزج السائل مع ملعقة صغيرة من الحناء، ويتم التقليب حتى تمتزج تماماً، ثم ضعيها على جذور الشعر وعلى الشعر، وبعد حوالي نصف ساعة قومي بشطف الشعر بالماء الدافئ، حيث يساعد على نمو الشعر وإعطاؤه بريق ولمعان.

ماسك التفاح لتكثيف الشعر

قومي ببشر تفاحة، ثم أضفي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح وعصير الليمون إلى المزيج الناتج، والقليل من عصير البصل ويتم وضع المزيج السابق على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يجب شطفه بالماء.

أسباب تساقط الشعر

يعتبر تساقط الشعر عملية طبيعية لتجديد الشعر، ومن الطبيعي أن يتم فقدان 50-150 شعرة يوميًا، أحيانًا يبدو هذا الكم من الشعر المفقود مخيفًا، خاصةً إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، ولكن إذا لم تتعدي هذا العدد فلا مشكلة ويعتبر الأمر طبيعي تماماً، وللحفاظ على الشعر ونموه بشكل طبيعي لابد أن يكون نظامك الغذائي غني بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشعر للنمو، ويجب استخدام ماسكات طبيعية لتطويل الشعر والحفاظ عليه وتكثيفه وإعادة إنباته من جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *