تمويل شخصي يصل الي 30.000 الف ريال خاص للشباب والخريجين بدون فوائد وتسهيلات في السداد

تمويل شخصي يصل الي 30.000 الف ريال خاص للشباب والخريجين بدون فوائد وتسهيلات في السداد

تمويل شخصي يصل الي 30.000 الف ريال خاص للشباب والخريجين من بنك التسليف والادخار، حيث يعتبر بنك التسليف والادخار سابقاً والمعروف في أيامنا الحالية ببنك التنمية الإجتماعية من أقدم البنوك المتواجدة داخل وعلي الأراضي السعودية وأشهرها علي الإطلاق، ويُعرف ذلك البنك بأنه بنك إسلامي يقدم منتجات تمويلية وقروض تتفق مع مبدأ الشريعة الإسلامية ولا يخالفها، فقد يقدم البنك تمويلات ومنتجات عديدة بدون فوائد تختلف عن ما يقدمه البنوك الأخري، كما يقدم بنك التنمية جميع الخدمات المصرفية التي يحتاجها الموظف السعودي وعملاء البنك بشكل عام، ويقدم البنك قروض خاصة للمواطنين حاملي الجنسية السعودية وأيضاً قروض أخري خاصة للمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

يُعرف بنك التنمية الإجتماعية علي مستوى كافة مدن المملكة العربية السعودية وذلك لانتشار فروع للبنك في كل مكان بالمملكة، حيث اشتهر بخدماته المميزة والتي تناسب كل فئة من فئات المجتمع السعودي الإجتماعية، بالإضافة الي التمويلات التي يقدمها البنك للشباب والخريجين، وهذا ما نتحدث عنه في ذلك المقال والذي يُسعدنا تقديمه لكم عبر موقعنا هذا “موقع ثقفني الإخباري”، فقد قدمنا لكم في مقال أخر أهم التفاصيل التي تخص تمويل الشباب والخريجين المقدم من بنك التنمية الإجتماعية، كما ذكرنا لكم شروطه والمستندات المطلوبة.

شروط تمويل الشباب والخريجين من بنك التنمية الإجتماعية بالمملكة العربية السعودية

  1. يشترط أن يكون طالب تمويل مواطن حامل للجنسية السعودية ومقيم داخل المملكة العربية السعودية بشكل دائم، كما يشترط أن يكون من أبوين سعوديين الجنسية أيضاً.
  2. الحد الأدنى للعميل الراغب في الحصول علي التمويل واحد وعشرون عاماً، والحد الأقصى خمسة وستون عاماً.
  3. يقدم بنك التنمية الإجتماعية للعميل عدة مشاريع، لابد من اختيار مشروع منهما لكي يبدأ بإنشائه بالمبلغ الذي سيحصل عليه من البنك.
  4. يقدم بنك التنمية الإجتماعية تمويل شخصي يصل حده الأقصى 300 ألف ريال سعود للشباب والخريجين ولا يزيد عن ذلك المبلغ.
  5. يجب أن يكون الشاب الذي يتقدم للحصول علي التمويل خريج من إحدي المعاهد الصحية أو حامل لدرجة البكالوريوس علي الأقل.
  6. لابد من تقديم ضمان الي البنك للحصول علي التمويل.
  7. أن يتفرغ العميل لإدارة مشروعه أو تعين نائب سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *