وظائف شركة زين الشاغرة في السعودية

وظائف شركة زين الشاغرة في السعودية

وظائف شركة زين الشاغرة، شركة زين السعودية المتخصصة في الاتصالات المتنقلة، واحدة من كبرى شركات الاتصالات في المملكة العربية  السعودية، أعلنت منذ فترة بسيطة عن وجود بعض الوظائف الشاغرة بها وخاصةً في مجال الإدارة مما جعل الكثير من الأشخاص يتجهون للبحث عن الوظائف المتاحة في شركة زين للاتصالات للتقديم بها والتعرف على شروط العمل في شركة زين الكبيرة، على أن يكون العمل في الشركة بالمقر الرئيسي لها بمدينة الرياض، وعلى الراغبين في التقديم بوظائف شركة زين تابعونا.

وظائف شاغرة في شركة زين للاتصالات

وظائف شركة زين الشاغرة

وفقًا لإعلان شركة زين عن الوظائف الشاغرة بها، فإن مسميات الوظائف المتاحة بشركة زين هي:

  • مدير شراكات وتحالفات

على المتقدم بتلك الوظيفة أن يكون متخصص في مجال إدارة الأعمال ويمتلك شهادة بكالوريوس في ذلك التخصص أو ما يعادل شهادة البكالوريوس.

  • محلل أول مشتريات تجارية

يجب أن يكون المتقدم بوظيفة محلل أول مشتريات تجارية تخصصه الدراسي في إدارة الأعمال ويمتلك شهادة بكالوريوس أو ما يعادلها في ذلك التخصص.

  • أخصائي مشتريات فنية

التخصص المطلوب لوظيفة أخصائي مشتريات فنية هو إدارة الأعمال، ويجب على المتقدم امتلاكه لشهادة بكالوريوس تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادل تلك الشهادة.

  • أخصائي أول اكتساب مواهب

أما عن التخصص لتلك الوظيفة يجب أن يكون إما موارد بشرية أو إدارة الأعمال، ويفضل أن تكون الشهادة شهادة ماجستير ولكن لا مانع من شهادة البكالوريوس فقط.

كيفية التقدم في وظائف زين الشاغرة

أعلنت شركة زين عن موعد التقديم في وظائف شركة زين الشاغرة على أن يكون بيوم الخميس الماضي الموافق الرابع من شهر مارس ويتم غلق باب التسجيل بيوم 18 من شهر مارس، ويوم التقديم من خلال موقع الشركة الإلكتروني الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *