شرح التمويل العقاري من بنك الراجحي 1442 وكيفية التقدم بالحصول على قرض عقاري

شرح التمويل العقاري من بنك الراجحي 1442 وكيفية التقدم بالحصول على قرض عقاري

احصل على أنسب تمويل عقاري لك من مصرف الراجحي يوفر بنك الراجحي مجموعة من حلول التمويلات العقارية لضمان حصول كل مشترٍ على الحل المناسب لوضعه الخاص، شخص ما يريد شراء منزل أو شقة، هناك من يرى فرصة لشراء أرض، وهناك من يريد بناء منزل خاص به في كل حالة من هذه الحالات تختلف الاحتياجات، فستجد أدناه تفاصيل حول حلول الرهن العقاري التي يقدمها مصرف الراجحي وكيفية التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري.

ما هي حلول التمويل العقاري التي يقدمها مصرف الراجحي

العديد من العملاء يريدون معرفة نسبة التمويل الذي يمكنك الحصول عليه، والذي يعتمد بشكل أساسي على الراتب الشهري الخاص بك، ومن ثم ابحث عن المنزل الذي ترغب في شرائه وتقدم بطلب للحصول على قرض سكني من البنك السعودي الراجحي.

شراء فيلا أو شقة

يمكنك الحصول على تمويل عقاري لشراء منزل كبير أو شقة 58 ضعف راتبك الشهري مقابل 20 عامًا من التمويل أو 82 ضعف راتبك لمدة 30 عامًا، قبل أن تبدأ في البحث عن البيت الذي تود شرائه، عليك التأكد من أنك مؤهل للتقديم والحصول على القرض:
يجب أن تكون مواطنًا سعوديًا ولا يقل عمرك عن 18 عامًا.
يجب ألا تقل فترة خدمتك في مكان عملك عن 6 أشهر.
يجب أن تكون موظفًا في إحدى المنظمات التي ندعمها ويجب ألا يقل راتبك. 3500 ريال سعودي.
هذه الخدمة متاحة أيضًا لغير السعوديين طالما تم الحصول على جميع الموافقات القانونية.
بمجرد الانتهاء من كل ما سبق، تكون جاهزًا لفتح حساب مع مصرف الراجحي وتحويل راتبك هناك ثم أكمل طلب التمويل، وقدم المستندات المطلوبة، ثم قم بتوقيع العقد بعد الموافقة النهائية من البنك.
في بنك الراجحي، نحن ملتزمون بتوفير أفضل تمويل عقاري حتى تتمكن من شراء المنزل أو العقار الذي تريده، مهما كان وضعك، يمكنك العثور على أفضل ما يناسبك في حلول التمويل العقاري لدينا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *