تحميل لعبة فورت نايتFortnite 2021 مجانا

تحميل لعبة فورت نايتFortnite 2021 مجانا

لعبة فورا نايت  FORTNITE BATTLE ROYALE من ألعاب القتال والمغامرات والتي يفضلها ملايين من اللاعبين، حيث أن اللعبة تنتهي بفوز لاعب واحد فقط من ضمن  100 لاعب لذا فهي من ضمن الألعاب المصنفة للبقاء للأقوى، فقد صدرت هذه اللعبة في 27 يوليو 2017، فتعتبر لعبة فورت نايت من الألعاب التي انتشرت في وقت قصير وأحبها ملايين من اللاعبين بمختلف أعمارهم وأنواعهم وجنسياتهم.

طريقة تحميل لعبة فورت نايت

يتم تحميل لعبة فورت نايت من خلال: –

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة فورت نايت أو الدخول إلى تطبيق APIC GAMES من متجر SAMSUNG GALAXY، مع العلم لا تتوفر اللعبة على جوجل بلاي وآب ستور.
  • ثم يتم تحميل اللعبة وتثبيتها سواء كانت على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر.
  • ويتم انشاء حساب جديد وربطها بحساب الفيس بوك أو تويتر.
  • وأخيرًا يتم البدء في تشغيل اللعبة في أي وقت – ولكن – يشترط أن يتوافر اتصال بالإنترنت بشكل دائم أثناء اللعب.

فيمكنك في لعبة فورت نايت أن تختار بين أن تلعب بمفردك أو أن تلعب في مجموعة، وقد تتمكن من اختيار المجموعة بنفسك.

تفاصيل لعبة فورت نايت

ففي لعبة فورت نايت يبدأ اللاعب بالنزول إلى جزيرة خيالية دون توافر أي نوع من الأسلحة الثقيلة معه، ثم تأتي عاصفة قوية تتسبب في اختفاء 98% من سكان العالم، حيث يجد اللاعب نفسه من ضمن الناجين الذين يحاربون مجموعة من مخلوقات الزومبي الغريبة.

ويبدأ بمجهوده البحث عن مكان وبناء البيوت والحصون لجمع وحفظ الأسلحة بداخلهم، كما يعمل على ترقية أسلحته الخاصة وجمع الذخيرة المختلفة، وذلك كله حتى يتمكن من القضاء على هذه المخلوقات وحصد المكافئات نتيجة قتل هذه المخلوقات، ولكي تحتل المركز الأول فيجب عليك أن تكون آخر شخص يعيش في هذه الجزيرة.

ولذلك قم بتحميل اللعبة الآن فاللعبة مجانية تمامًا، والتمتع بروح القتال والمغامرة، كما تمتع بالتعرف على أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *