توزيع منهج الصف السادس الإبتدائي لكل مواد الترم الثاني 2021 لشهر مارس

توزيع منهج الصف السادس الإبتدائي لكل مواد الترم الثاني 2021 لشهر مارس

بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم عن الخريطة الزمنية لتوزيع منهج الصف السادس الإبتدائي2021، وأكد أنه يوفر كم هائل من مصادر التعلم لجميع الصفوف الدراسية، وهى القنوات التعليمية ،والدخول على شبكات الإنترنت، والذهاب إلى المدرسة، وعلى ولي الأمر أنه يختار ما يناسبه لتعليم أبنائه، لذلك يبحث الكثير من الأباء والأمهات عن توزيع منهج الصف السادس الإبتدائي، لأن كما ذكر وزير التربية والتعليم عن خطة الوزارة أنها تقوم بعقد إمتحانات عن شهر مارس وشهر أبريل وشهر مايو حتى يتم تقيم الطلاب عن الترم الثاني، لذلك لابد من معرفة أولياء الأمور المناهج الشهرية المقرر دراستها لذلك نقدم لكم توزيع منهج الصف السادس الإبتدائي.

توزيع منهج الصف السادس الإبتدائي للترم الثاني 2021

بعد تأكيد وزير التربية والتعليم على أن لابد من إستكمال العام الدراسي، فقد أعطى فرصة التعلم عن بعد، لذلك نقدم لكم توزيع منهج الصف السادس الإبتدائي.

  1. منهج الدراسات الإجتماعية لشهر مارس:الجغرافيا الخصائص الطبيعية للبيئة الصحراوية، التاريخ الإحتلال البريطاني.
  2. منهج العلوم لشهر مارس: أنواع الروافع، قانون الروافع.
  3. منهج اللغة العربية لشهر مارس: القراءة درس الحياة دائما إثنان، المحفوظات الحرية  والمسئولية، النحو الأسماء الخمسة، وإعراب الأسماء الخمسة، القصة الفصل الخامس.
  4. منهج اللغة الإنجليزية لشهر مارس: اليونت السادس واليونت السابع.
  5. منهج الرياضيات لشهر مارس: مجموعة الأعداد الصحيحة وترتيب الأعداد الصحيحة وجمع وطرح الأعداد الصحيحة والمسافة بين نقطتين.

الخطة الزمنية لتوزيع منهج الصف السادس 2021

بعد تقديم توزيع منهج الصف السادس الإبتدائي على اولياء الأمور أن يتابعوا مع أبنائهم مذاكرة هذه الدروس لأن يعقد إمتحان في شهر مارس كما قال وزير التربية والتعليم ويكرر في شهر أبريل ومايو، وذلك ليتم تقييم الطلبة من خلال حضور الثلاث إمتحانات للترم الثاني وبالنجاح والتوفيق لكل الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *