رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد وطرق سداد الفاتورة

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد وطرق سداد الفاتورة

لقد تصدر محركات البحث في الفترة الحالية موضوع ذو أهمية عالية، وهو رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد وطرق سداد الفاتورة حيث بحث كثير من المواطنين عن الرابط، كما بحث المواطنين عن الخدمات المقدمة من شركة بتروتريد، ولهذا وفرنا في مقالتنا ما بحث عنه المواطنين بكثرة، ولم نكتف بالرابط بل وفرنا أيضاً الطرق التي يتم بها تسديد فاتورة الغاز، وحتى تتعرف عليها كلها عليك أن تكمل قراءة المقالة.

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد

طلبت شركة الغاز بتروتريد من عملائها الدخول على رابط تسجيل قراءة العداد المنزلي، وهذا يكون عبر الدخول على القسم المخصص بتسجيل القراءة، كما طلبت من العملاء تدوين المعلومات المطلوبة منهم، مثل رقم المشترك، ورقم المشترك هو الرقم المكتوب باللون الأسود، كما يتم كتابة رقم المحافظة، المنطقة السكنية، يومية العميل، قطاع، بلوك، شقة، وعمارة العميل، ويجب تدوين البيانات بالأماكن الموضحة لها، ثم يتم النقر على “تسجيل القراءة”، وينتظر العميل قليلا حتى تظهر الرسالة التي تفيد بإتمام القراءة بنجاح، وتستطيع التسجيل على موقع الشركة بالضغط من هنا.

طرق سداد فاتورة الغاز

هناك عدة طرق من أجل تسديد فاتورة الغاز شركة بتروتريد، وهي كالتالي:

  • الموقع الإلكتروني: حيث وفرت شركة بتروتريد موقع إلكتروني من أجل تسديد الفواتير، وهذا بالتنسيق مع فوري، ومع بنك مصر، ويتم الدخول على موقع تسديد الفواتير عبر موقع شركة بترويد الرسمي.
  • المحفظة الإلكترونية: يستطيع العميل حاليا تسديد فاتورة الغاز الخاصة به عبر المحفظة الإلكترونية، مثل محفظة فون كاش، ومحفظة BM.
  • التسديد عبر ماكينة الدفع الإلكتروني: حيث يتم تسديد الفاتورة عبر ماكينة الدفع الإلكتروني من أي مكان يضع علامة ضامن، فوري، مصاري، آمان، خدماتي.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد عبر الموقع الرسمي دون الحاجة للذهاب إلي الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *