شروط تسهيل للتمويل والمستندات اللازمة للتمويل من الشركة المتحدة

شروط تسهيل للتمويل والمستندات اللازمة للتمويل من الشركة المتحدة

شروط تسهيل للتمويل  الذي سهل الكثير على المواطنين في المملكة من خلال الشركة المتحدة التي تقدم العديد من التسهيلات وسهولة التقسيط والسداد، ويقدم برنامج تسهيل الدعم للعملاء عن طريق بيع اجهره إلكترونية وكهربائية ومنزلية وغيرها بالتقسيط من الشركة المتحدة التي تقدم ضمان لكل المنتجات وكذلك صيانة بعض الأجهزة دون تكليف وفقا للضمان، حيث يعتبره الكثير التقسيط الأهم لمزايا المتعددة من التي يحتاجها المواطنين في المملكة، ويتم الحصول على تمويل يصل إلى 30 الف ريال سعودي بعد أن ينطبق علية الشروط وتقديم الأوراق اللازمة.

كما يمكن للزبون السداد قبل انتهاء الفترة المتفق عليها لكن يجب عليه أداء المبلغ الكامل شامل لقيمة الفوائد ثابتة حتى وإن تم السداد مبكرا، ويوجد الكثير من التمويلات الهامة في المملكة وشروطها كشروط تمويل الخريجين يصل إلى 300 الف ريال من بنك التنمية الاجتماعية، يغطي تسهيل للتمويل جميع موظفي القطاعات والشركات من حميع القطاعات الخاص والشركات التابعة لها، والقطاعات الحكومية والقطاعات العسكرية، جميع القطاعات الصحية وفئات كبار السن والمتقاعدين من القطاعات السابقة.

وتتعدد أنظمة السداد بما يناسب العميل ويحقق له الراحة، حيث يمكن سداد التمويل بأقساط شهرية تصل مدتها إلى 60 شهر. القيمة المالية العالية للتمويل، فيما تتراوح بين 4,000 وحتى 200,000 ريال سعودي، وسهولة الإجراءات وسرعة الموافقة على طلب التمويل، فلا يتطلب الأمر الانتظار لشهور حتى يتم تسليم مبلغ التمويل، وتشمل ضمان ما بعد البيع لمنتجاتها، الأمر الذي يضمن للعميل حصوله أعلى جودة في أسواق المملكة.

شروط تسهيل للتمويل

هي شركة مساهمة محدودة مغلقة تابعة للشركة المتحدة للالكترونيات “اكسترا” برأس مال وقدره 350,000,000 ريال سعودي، تختص تسهيل للتمويل بتقديم الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتخضع لإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي.

  1. ألا يقل راتب الموظف عن 12 ألف ريال سعودي إذ كان عمره بين 21 إلى 25 عام.
  2. ألا يقل الراتب للمتقدم عن 5 آلاف ريال سعودي إذ كان السن بين 25 إلى 60 عام.
  3.  يجب أن تكون جهة العمل معتمدة لدى بوابة تسهيل.
  4. لا تقل فترة الخدمة في العمل عن 3 أشهر.
  5. يكون الدخل الشهري لا يقل عن 5 آلاف ريال سعودي للمواطنين وللمقيمين 8 آلاف ريال.
  6. يجب أن يكون الحد الأدنى لفترة العمل للمقيمين سنة واحدة.

المستندات اللازمة للتمويل تسهيل

  1. إحضار بطاقة الهوية وتكون سارية الصلاحية.
  2. نسخة من الإقامة للمقيمين.
  3. العنوان الوطني للمتقدم و المسجل بالبريد السعودي.
  4. خطاب من جهة العمل يتضمن تعريف الراتب.
  5. تقديم كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم عن آخر ثلاثة أشهر.

مميزات تمويل تسهيل

  1. يتوافق قواعد وأحكام الشريعة الإسلامية.
  2. لا يحتاج لموافقة الكفيل.
  3. يمكـن للعميل دفــع التمويـل مبكـرا وسيتـم فـرض رســوم تبلــغ مجمــوع ربــح ثــلاثة أشهـر وذلك كرسوم للإغلاق المبكر.
  4. يتم بدون تحويل الراتب الشهرى.
  5. الحد الأدنى لمبلغ التمويل 15 ألف ريال سعودي.
  6. يتم سداد أقساط مختلفة وطويلة تبدأ من 36 شهر إلى 60 شهر.
  7. يتم الحصول على تمويل بهامش ربح وبدون ضمان.
  8. عند تقديم المستندات اللازمة يحصل العميل على التمويل فورا.

حاسبة تمويل تسهيل

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة تسهيل للتمويل.
  2. الضغط على أيقونة الخدمات الموجودة.
  3. اختيار كلمة حاسبة القسط الشهري.
  4. يتم فتح صفحة ة يتعين على العميل من خلالها كتابة قيمة التمويل المراد الحصول عليه وكذلك نسبة الفائدة وفق الجدول الخاص بأسعار المنتجات وكتابة المدة الراغب في التقسيط خلالها.
  5. تظهر بعد ذلك للعميل قيمة القسط الشهري ومجموع الفوائد المستحقة للدفع وكذلك إجمالي القيمة الخاصة بالتمويل والفوائد معا.

رقم شركة تسهيل للتمويل

يبحث الكثير من عملاء الشركة عن طرق التواصل معها، ولذلك عملت على توفير أكثر من طريقة للتواصل معها، هذه الطرق سنعرضها لكم فيما يلي:

يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 920024778، وتجدر الإشارة إلى أن فريق خدمة العملاء يقوم بالرد على الرد أثناء مواعيد العمل الرسمية والتي تبدأ اعتبارًا من الساعة التاسعة صبحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة. لتقديم الشكاوى يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني الخاص بالشركة وهو 8003044434

والجدير بالذكر أن يوجد العديد من من التمويلات للقطاع الحكومي والخاص والمتقاعدين والقطاع العسكري وفقا للشروط يضعها برنامج تسهيل للمختلف الفئات في المملكة ويكون على فترات سداد تصل إلى  سنوات في بعض الأحيان، ويفضل الكثير هذا التمويل لأنة يتماشى مع الشريعة ومرتبط أيضا بمؤسسة النقد العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *