افضل 3 طرق شحن جواهر فري فاير مجانا بطريقة مضمونة ومؤكدة وفي دقائق فقط

افضل 3 طرق شحن جواهر فري فاير مجانا بطريقة مضمونة ومؤكدة وفي دقائق فقط

افضل 3 طرق شحن جواهر فري فاير مجانا، تعتبر لعبة فري فاير free fire من أفضل الألعاب القتالية، وتستخدم جواهر فري فاير في الحصول علي العديد من الامتيازات مثل الجلود والأزياء المختلفة وعلاوة علي ذلك يمكنك الحصول علي بطاقة النخبة ايليت باس Elite Pass من خلال جواهر لعبة فري فاير، وسنقدم لكم في هذه المقالة الطرق الأفضل في شحن جواهر فري فاير مجانا بدون الحاجة الي انفاق الكثير من الأموال.

افضل 3 طرق شحن جواهر فري فاير مجانا

يمكنك شحن جواهر فري فاير من خلال التطبيقات المجانية والتي يمكنك من خلالها تجميع النقاط وتحويلها الي جواهر واستخدامها في اللعبة للتقدم بها والفوز فيها علي منافسيك.

  • تطبيق Google Opinion Rewards : يمكنك من خلال هذا التطبيق تجميع النقاط اللازمة عن طريق تحميل التطبيق من متجر التطبيقات علي جوالك، وستقوم بالاجابة علب بعض الأسئلة الشخصية عنك وسيتم إرسال استطلاعات الرأي المختلفة حتي تتمكن من الاجابة عليها والحصول علي النقاط والتي يمكنك تحويلها الي جواهر فري فاير، ولكن كما اعتدتم منا علي الصراحة، يوجد عقبة بخصوص هذا التطبيق الا وهي ان هذا التطبيق غير مدعوم في بعض البلدان العربية ولن تظهر الاستبيانات والاستطلاعات لك، ولكن لا تقلق سنقدم لك عدة تطبيقات مجانية لشحن جواهر فري فاير.
  • تطبيق Poll Pay : يعتبر هذا التطبيق من أفضل وأسهل التطبيقات لجمع النقاط وذلك لحصوله علي تقييم 4.5 من 5 من 250 ألف مستخدم قد قاموا بتجربته، كل ما عليك فعله هو الدخول الي متجر البرامج علي جوالك والبحث عن التطبيق ثم تثبيته والقيام بإنشاء حساب عليه، والمشاركة بالاجابة علي استطلاعات الرأي المختلفة والاستبيانات.
  • تطبيق Easy Rewards : يعمل هذا التطبيق بنفس طريقة التطبيق السابق عن طريق تجميع النقاط من إتمام المهام المختلفة مثل اجابة الاستقصاءات واستطلاعات الرأي وتحميل بعض التطبيقات والإلعاب.

شحن جواهر فري فاير عن طريق الايدي من خلال موقع shop2game

يمكنك أيضاً من شحن غارينا فري فاير من خلال موقع shop2game بخطوات سهلة وبسيطة كالاتي:

  • الدخول علي موقع شوب تو جيم shope2game.
  • القيام بالنقر علي إيقونة لعبة فري فاير free fire.
  • تسجيل الدخول عن طريق المعرف الخاص بك باللعبة (الايدي) أو عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
  • تحديد قيمة وعدد جواهر فري فاير التي تريد شحنها.

وفي نهاية مقالتنا نود ان نؤكد عليك عزيزي القاري بأهمية توخي الحذر عند قيام بمشاركة بياناتك الشخصية في المواقع والتطبيقات المختلفة حتي لا تتعرض لاحتمالية اختراق حساباتك، ونود منكم مشاركتنا برأيكم فيما يخص افضل 3 طرق شحن جواهر فري فاير مجانا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *