تسجيل جديد حساب المواطن 1442

تسجيل جديد حساب المواطن 1442

تسجيل جديد حساب المواطن 1442 حيث أعلنت حساب المواطن خلال الأيام السابقة أنه متبقى من الوقت ما يقارب اربعة أيام فقط على نزول الدفعة الجديدة من حساب المواطن مستحقيها، والتي لابد من فتح الحساب الخاص بكل مستخدم لمتابعتها والاستعلام عنها خلال هذه الأيام، كما أتاحت الفرصة المستخدمين جدد بالتسجيل على حساب المواطن لتلقي الدفعات المقبلة منه.

تسجيل جديد حساب المواطن

يمكن تسجيل حساب جديد على برنامج حساب المواطن من خلال اتباع جميع الخطوات التالية:

  • الدخول على الصفحة الرسمية الإلكترونية على حساب المواطن عبر الإنترنت.
  • الضغط على تسجيل الدخول إن كان لديك حساب مسبق عليه، او تسجيل حساب جديد إن كانت هي المرة الأولى للتسجيل عليه.
  • يطلب الموقع إدخال بعض البيانات الشخصية مثل الاسم، وتاريخ الميلاد، ورقم الهوية، ورقم الإقامة، واختيار كلمة مرور قوية، ومن ثم كتابة رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
  • يتم تحميل صفحة لكتابة كود التحقق الذي يتم ارساله على رقم الهاتف الدخل لتأكيد التسجيل، وعند كتابته في الخانة المخصص لها يكون التسجيل قد اكتمل.
  • يقوم الموقع بإعادة تحميل الصفحة لإدخال كلمة السر واسم المستخدم للدخول إلى الحساب والاستمتاع بكافة الخدمات المدرجة فيه.

تسجيل جديد في حساب المواطن فيديو

 

كم باقي على حساب المواطن

أعلنت الحكومة السعودية أنه سوف يتم إعلان وقت نزول دفعات حساب المواطن على الموقع خلال الأيام القادمة على أن يكون تحديد الموعد بناءً على الأيام الأسبوعية، فإن كانت الدفعة في حساب المواطن في يوم الجمعة، يتم وضعها في يوم الخميس الذي يسبقه، وإن كانت يوم السبت فيتم إيداع البلغ يوم الأحد لأن السبت يعتبر إجازة رسمية في المملكة.

وتكون دفعة حساب المواطن القادمة في يوم الأربعاء الموافق اليوم الثالث من شهر مارس لعام 2021 ميلادي، أي في يوم السادس والعشرين من شهر رجب 1442 هجرية.

هاتف حساب المواطن

قامت حساب المواطن بدعم خدماتها بخدمة الدعم الفني التي سمح لجميع المواطنين التواصل معهم للاستفسار وتقديم الشكاوى المختلفة، لذا قامت بإصدار رقم موحد هو 19912 وهو متاح من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً من يوم الأحد وحتى الخميس، ويُمكنك تحديث النظام أون لاين عبر تحديث حساب المواطن.

كما يمكن التواصل معهم عن طريق فتح تذكرة واستقبال الردود عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، بالإضافة لأن حساب المواطن قام بإضافة خدمة citizen care التي تسمح بالتواصل معهم للبحث في كافة الخدمات المطلوبة من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة الواحدة مساءً وحتى الحادية عشر مساءً، هكذا تعرفنا على كافة التفاصيل حول تسجيل جديد حساب المواطن رسميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *