طرق تبييض الوجه بمكونات طبيعة وآمنة

طرق تبييض الوجه بمكونات طبيعة وآمنة

طرق تبييض الوجه بمكونات طبيعة وآمنة، يبحص مختلف السيدات والفتيات عن اسرع واسهل طرق تبييض الوجه وكذلك عن طرق تفتيح البشرة السمراء ، حيث يعد اسمرار الوجه من اكثر الأمور التي تسبب الضيق والاحراج للشخص نفسه بالاخص ممن يتعرضن لاشعة الشمس المباشرة او يتعرضوا لها لساعات طويلة خلال اليوم، لذلك يبحثن عن طرق طبيعية ووصفات سريعة للعناية بصحة البشرة واحتياجاتها من المعادن والفيتامينات.

طرق تبييض الوجه

ويمكن تفتيح البشرة طبيعياً أو تفتيح البشرة  بأسرع وقت بواسطة استخدام مكونات طبيعية متوفرة في بيتك ومطبخك منها:

من خلال إضافة القليل من زيت النعناع مع القليل من زيت الخروع وملعقة من العسل الأبيض في وعاء صغير ويتم المزج جيدا للمكونات، ويتم تطبيقه على وجه نظيف ويترك حوالي 60 دقيقة، لتقوم بعدها بغسل بشرتك بماء دافئ، وتفيد تلك الوصفة في التخلص من حروق البشرة وتصبغاتها.

كما يمكن استخدام حبات العنب حيث تقوم بقطعها لنصفين وتقوم بمسح الوجه من خلال احدي النصفين ويساعد هذا على عملية تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت.

وهناك وصفة اخري وطريقة لتفتيح البشرة في يومين حيث يمكنك استخدام حبة من البطاطس متوسطة الحجم مسلوقة جيدا ويتم هرسها مع مقدار مناسب من اللبن، وامزج جيدا، ويحفظ في علبة من البلاستيك حتى وقت استخدامه، يطبق على البشرة ويترك ليجف تماما، ويفرك ويغسل بماء فاتر.

أقوى وصفة ل تفتيح البشرة، اما عن تطبيق وصفة البطاطس مع الجبن حيث يتم استبدال اللبن بالجبن كامل الدسم ويطبق على الوجه مع تدليك البشرة جيدا، لكي يساعد على تفتيح البشرة بسرعة.

نصائح هامة للحفاظ على الوجه

  • احرص على عدم تعرض بشرتك لاشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة.
  • اشرب كميات وفيرة من الماء من وقت لاخر على مدار اليوم بحيث لا تقل عن 3 لتر في اليوم.
  • يجب ان يكون النظام الغذائي الخاص متنوع ويحتوي على كافة العناصر الغذائية والتي تساعد على أعادة الحيوية والنضارة للوجه.
  • الحرص على تنظيف وجهك باستمرار والعمل على ترطيبها وفقا بما يناسبها.
  • يجب تقشير الوجه بالتحديد أصحاب البشرة الدهنية، وذلك بالطريقة المناسبة لها من استخدام بخار الماء والماسكات المخصصة لها مثل زيت الزيتون والعسل والليمون الى اخره.
  • يتم الحرص على استخدام مواد تجميل متنوعة حيث ان البقاء على استخدام منتج واحد لاكثر من عام يضر بالبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *