طرق تفتيح البشرة في وقت سريع بدون كريمات

طرق تفتيح البشرة في وقت سريع بدون كريمات

طرق تفتيح البشرة في وقت سريع، والتي يبحث عنها مختلف السيدات والفتيات للعناية بصحة البشرة والاهتمام بها، وذلك من خلال مكونات سهلة وبسيطة بعيدا عن استخدام مستحضرات التجميل التي قد تسبب آثار جانبية وأضرار للبشرة بالأخص عندما تكون بشرتك من النوع الحساس، كذلك يعتبر ظهور البقع الداكنة في البشرة والبثور والحبوب بها من الأمور التي تتطلب عناية واهتمام مضاعف بصحة البشرة.

طرق تفتيح البشرة

يمكنك الان من خلال العديد من الوصفات الطبيعية التي يسهل إعدادها في بيتك من الاهتمام والعناية بنضارة بشرتك وصحتها وكذلك التخلص من اسمرار البشرة والجلد الميت، كما تضفي تلك الماسكات ما تحتاج اليه البشرة من عناصر تحتاج اليها من فيتامينات ومعادن.

ومن أهم النصائح التي يجب اتباعها للعناية بالبشرة هي عدم التعرض المباشر لاشعة الشمس لأوقات طويلة، شرب كمية من الماء مناسبة حتى تمنع ظهور التجاعيد وتشققات الجلد، تنوع الوجبات الغذائية بين الخضروات والفاكهة الطازجة، ترطيب البشرة بنوع من مرطب مناسب لها.

وصفات تفتيح البشرة

  • من خلال كوب من اللبن الزبادي فقط يمكنك الاهتمام بصحة بشرتك حيث يتم تطبيقه على بشرة نظيفة ويترك حتى يجف، لتقوم بعد ذلك بفرك البشرة وتدليكها باطراف اصابعك، ثم اتركه حوالي 5 دقائق، واغسله بماء فاتر.
  • كما يمكن إضافة ملعقة من العسل الأبيض والزبادي وخلطه جيدا ويتم تطبيقه على البشرة ويترك ربع ساعة ثم يتم غسله بماء فاتر، لأفضل النتائج يجب تكرار الأمر مرة  في الأسبوع ل تفيح البشرة بشكل سريع.
  • وصفة اخرى لتنظيف وتفتيح البشرة من خلال عصير البرتقال، حيث يوضع في وعاء 2 ملعقة من عصير البرتقال مع ربع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، ويطبق على الوجه والرقبة، ويترك حوالي نصف ساعة، ثم يغسل الماء، ولافضل النتائج كرر تلك الوصفة بشكل يومي ويمكنك أيضا معرفة طرق تبييض الوجه بمكونات طبيعية وآمنة بالتفصيل.

كما يمكن إعداد تلك الوصفة من خلال تجفيف قشر البرتقال ويتم سحقه حتى يصير بودر، وفي وعاء يتم إضافة ملعقة من مسحوق عصير البرتقال مع إضافة ملعقة من اللبن الزبادي، ويتم مزجه جيدا حتى الحصول على خليط متجانس ويطبق على البشرة ويترك ما يقرب ربع ساعة ويغسل بعدها بالماء، ولافضل النتائج تكرر مرتين في الأسبوع ويمكنك أيضا معرفة طرق تفتيح البشرة بسرعة بالخطوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *