رقم حساب المواطن تغيير رقم الآيبان المستخدم في كافة الحسابات البنكية

رقم حساب المواطن تغيير رقم الآيبان المستخدم في كافة الحسابات البنكية

رقم حساب المواطن والخدمة التي تم إطلاقها الخاصة بتغيير رقم الآيبان الخاص باستخدامه في كافة الحسابات البنكية وتمت التصريحات صباح اليوم من المسئولين عن حساب المواطن أن كل من لديه رقم آيبان الخاص برقم الحساب البنكي لكافة المستفيدين تم السماح لهم بأن يقوموا بتغيير الرقم في أي وقت يرغبون في تغييره ويتم تغيير رقم الآيبان حساب المواطن عن طريق الخطوات التي تم التصريح عنها من المسئولين ومسموح بالتغيير لمن هم يستحقون الصرف في حساب المواطن الدفعة 40 والتي يتم صرفها اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021 ولهم الحق في تغيير رقم الآيبان الخاص بهم في أي وقت يشاءون و صرف حساب المواطن بدء من صباح اليوم والخاص في حساب المواطن الدفعة 40 .

رقم حساب المواطن
تغيير رقم الآيبان حساب المواطن

رقم حساب المواطن والذي تم طرحه ليتم التواصل بين العملاء وبين مسئولي الحساب

الآيبان كخدمة مقدمة لكافة المستفيدين من حساب المواطن الدفعة 40 لتسهيل الإجراءات التي تتم لكافة المستفيدين لصرف الدفعة الخاصة بهم ويمكنهم تغييره في أي وقت حسب التصريحات الصادرة من الحساب وتم التوضيح من الحساب أنه أنشا أكثر من وسيلة ليتم التواصل بين كافة العملاء وبين حساب المواطن ومسئوليه الرسميين وبخدمة العملاء وذلك لكي ما يتم تلقي كافة الشكاوى وكافة الاستفسارات المتعلقة في حساب المواطن الدفعة 40 وتم إتاحة الوسائل الخاصة بالتواصل لكي ما يتم توفير الوقت لكافة المستفيدين من الحساب ولكي ما يتم توفير مناخ سهل للرد علي كل ما يشغل بال المستفيدين من أسئلة متعلقة في حساب المواطن .

ما هي الوسائل التي تم إتاحتها أمام كافة المسجلين علي الحساب في الدفعة 40

  1. حساب المواطن الدفعة 40 يمكن لكافة المستفيدين أن يقوموا بتسجيل الدخول من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالحساب ويتم ترك ما يجول في بالهم من أي أستفسار يتم تسجيله عن طريق الخدمة التي تم إتاحتها باسم “صوتك مسموع” وهي الخدمة الجديدة التي تم وضعها لكي ما يتم تقديم كافة الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بالحساب ويتم تسجيل الشكوي والاستفسار بصوت العميل .
  2. رقم الآيبان الذي يتم تغييره في أي وقت وتم وضع خدمة أخري خاصة بالتواصل مع المسئولين في الحساب وهي خدمة رقم هاتف يخص كافة الشكاوى والاستفسارات وهو 19912 يعمل بشكل مجاني في كافة الاتصالات من العملاء دون مقابل ويتم استقبال كل الاستفسارات والأسئلة من خلاله ومتاح الاتصال علي الرقم من يوم الأحد حتي الخميس وتوقيت الاتصال من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 من مساء نفس اليوم .
  3. صرف حساب المواطن الدفعة 40 وتم أيضاً من خلال الموقع الرسمي الخاص بالحساب في منصة تويتر فتح باب التواصل من خلال الموقع بين العملاء وبين المسئولين ويتم ترك أي رسالة علي الموقع الخاص بالحساب ويتم الرد عليها من القائمين علي الخدمة في منصة تويتر .

الخدمة التي تم إتاحتها للاستعلام عن الحساب للدفعة رقم 40 وكافة الدفعات التي تليها بعد ذلك

حساب المواطن فتح باب الاستعلام عن طريق رقم الهوية ويمكن من خلالها الاستعلام عن الحساب في خطوات بسيطة يمكن لك المستفيدين إتباعها ونتعرف عليها كالآتي :-

  • صرف حساب المواطن الدفعة 40 ومن خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالحساب كخطوة أولي من الخطوات .
  • رقم حساب المواطن وبعد الدخول علي الموقع الرسمي يتم تسجيل رقم الهوية الخاصة بأي مواطن يستفيد من الحساب ويتم تسجيل الرقم الخاص به في الخانة المخصصة لذلك علي الموقع الرسمي .
  • رقم الآيبان يمكن تغييره في أي وقت وبعد تسجيل رقم الهوية يتم الضغط علي قائمة استعلام ويتم بعد ذلك ظهور كافة التفاصيل المتعلقة بالشخص المستفيد من الدفعة الأخيرة .
  • صرف حساب المواطن الدفعة 40 تم البدء في صرفها اليوم 10 مارس 2021 من صباح اليوم ويتم الصرف الخاص بها حتي مساء نفس اليوم لكافة المستفيدين للدفعة رقم 40 من الحساب .

الخدمات الأخري التي يتم تقديمها من الحساب علي البوابة الإلكترونية الخاصة بالحساب

تم إتاحة العديد من الخدمات الخاصة بالحساب علي البوابة الإلكترونية الخاصة بالحساب وهي البوابة الرسمية الخاصة به وتم تقديم الخدمات الخاصة بالإعلان عن النتائج التي تخص نتائج الأهلية لمن هم مستفيدون من الدفعة رقم 40 وتيم أيضاً من خلالها إعلان الأسماء الخاصة بالمستفيدين والمستحقين للصرف في الدفعة 40 والموعد المحدد لها وهو اليوم 10 مارس 2021 من صباح نفس اليوم ويتم تحديد الموعد الخاص بالصرف وفي حالة أنه صدفت أن اليوم يوم عطلة يتم ترحيل الموعد في اليوم الذي يلي اليوم الحدد للصرف الخاص بالدفعة رقم 40 من الحساب ويجب علي المستفيدين أن يقوموا بتغيير رقم الآيبان وقتما يشاءون .

رقم حساب المواطن والخدمات التي يتم تقديمها من خلال الرقم الخاص بالوزارة والمعلن عنه والذي تم كتابته عالياً هو أحد الوسائل التي يتم تقديم الإجابة علي كافة الاستفسارات والأسئلة التي تدور في أذهان كافة المستفيدين من الدفعة رقم 40 من الحساب وبجانب ذلك تم إتاحة فرص التواصل أمام كافة المسجلين علي الحساب ومن ضمنها وسائل التسجيل الصوتي لكل الرسائل التي يتم إرسالها من العملاء للمسئولين علي الموقع والتواصل أيضاً من خلال المنصة الشهيرة تويتر علي الحساب الرسمي الخاص بالوزارة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *