ملخص نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم (1-1).. التأهل للحمر والزرق

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم (1-1).. التأهل للحمر والزرق

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جرمان اليوم ، نتابع معكم عشاق الساحرة المستديرة مجريات المواجهة الكبيرة بين العملاقين البرشا وباريس سان جيرمان في اللقاء المقام على ملعب الاخير في باريس ضمن مباريات العودة لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، والذي سيكون مُطالب فيه البارسا لتحقيق ريمونتادا ضد باريس وتسجيل على الأقل أربعة أهداف نظيفة، وسنوفر تغطية مستمرة بخصوص ملخص نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة.

ملخص نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان

مع انطلاق اللقاء يتابع جميع عشاق الفريقين ملخص نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مسا بتوقيت القاهرة وغزة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب والأردن، فيما تنطلق مباراة برشلونة وباريس اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومع انطلاق اللقاء سنوفر متابعة مستمرة عن ملخص أهداف برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم أول بأول.

أهداف برشلونة وباريس سان جيرمان الآن

برشلونة ليونيل ميسي دقيقة 37
باريس مبابي دقيقة 30 ض.ج

تشكيلة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

نشرت عدد من الصحف الرياضية منذ قليل أخبار تفيد بأن المدير الفني للفريق الأول بنادي برشلونة الأسباني قد استقر على تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان والتي كالتالي: شتيغن- ديست- بوسكيتس- غريزمان- ميسي- ديمبلي- لينغليت- بيدري- ألبا- دي يونغ- مينغويزا.

وعلى الجانب الأخر فقد تم الكشف عن تشكيلة باريس سان جيرمان ضد برشلونة والتي جاءت كالتالي: نافاس- كيمبيبي- ماركينيوس- كورزاوا- فلورينزي- باريديس- ادريسا غاي- فيراتي- مبابي- دراكسلر- ايكاردي.

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الآن

لحظات قليلة وينطلق اللقاء الكبير بين العملاقين، وسنتابع معكم أول بأول ملخص نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الشوط الأول والثاني، فكونوا معنا كما يُرجى عمل تحديث كل دقيقتين لهذه الصفحة للإطلاع على المزيد من التفاصيل.

بدا اللقاء ومع انطلاق الدقائق الأولي وجود سيطرة كاملة من جانب عناصر برشلونة على الكرة مع تكرار الهجمات الخطية التي تهدد مرمى باريس سان جيرمان.

دقيقة 10: ما زالت السيطرة قائمة من جانب عناصر البرسا في خط وسط الملعب بحثاً عن ثغرة للتوغل إلى منطقة الجزاء وتسجيل هدف التقدم.

دقيقة 18: اوووووه عثمان ديمبلي يسدد كرة قوية كادت تسكن شباك كيلور نافاس ويصبح الهدف الأول في المباراة.

دقيقة 30: جوووووول عن طريق اللاعب امبابي من خلال ركلة جزاء مستحة وتصبح النتيجة الآن 1-0 لصالح باريس سان جيرمان في الشوط الأول.

دقيقة 36: جوووووول التعديل لصالح برشلونة عن طريق ليونيل ميسي ليُعدل النتيجة للبارسا من خلال تسجيل هدف برشلونة الرائع.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول تكون نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان تعادل إيجابي بهدف في المباراة المقامة على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان النجم الكبير ليونيل ميسي أهدر فرصة التسجيل للهدف الثاني لصالح البرسا من ركلة جزاء في الدقيقة 45، تصدى لها الحارس كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان لتصطدم بالعارضة، تابعوا معنا ملخص نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان الشوط الثاني.

وينتهي الوقت الأصلي للشوط الثاني لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان وتبقى النتيجة تعادل إيجابي بهدف لكلا الفريقين ليخسر بذلك برشلونة موقفة من دوري أبطال أوروبا، ويتأهل باريس سان جيرمان بعدما عجز برشلونة تحقيق ريمونتادا كبيرة على ملعب حديقة الأمراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *