ملخص نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم.. هدفي محمد صلاح وماني تقود الريدز للفوز

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم.. هدفي محمد صلاح وماني تقود الريدز للفوز

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا، فهناك الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان وتحديدا الجماهير المصرية تتابع نتيجة مباراة ليفربول محمد صلاح اليوم وسيتابعون الآن ملخص نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم الشوط الأول والثاني من اللقاء الهام الذي سيحدد المتأهل للدور المُقبل والذي يُعد قمة مبكرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك سنعمل على رصد متابعة مستمرة وتغطية شاملة عن ملخص نتيجة أهداف مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021.

ملخص نتيجة ليفربول ولايبزيج اليوم

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم ، تنطلق مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم الأربعاء الموافق 10-3-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وغزة، بينما ستقام المباراة على ملعب الأخير في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية العربية السعودية والمغرب، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أهداف ليفربول ولايبزيج اليوم

أهداف ليفربول محمد صلاح دقيقة 70
ساديو ماني دقيقة 74
لايبزيج 0

تشكيلة ليفربول ضد لايبزيج الألماني:

  • حراسة المرمى: أليسون
  • الدفاع: أليكساندر أرنولد، كاباك، هندرسون، روبيرتسون
  • الوسط: فينالدوم، جونز، ميلنر
  • الهجوم: ماني، صلاح، فيرمينو

ملخص أهداف مباراة ليفربول ولايبزيج محمد صلاح

تنطلق المباراة بعد قليل وسنتابع معكم ملخص نتيجة ليفربول ولايبزيج اليوم يوتيوب، ملخص نتيجة ماتش ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا، ويسعى الريدز في لقاء اليوم لتحقيق الفوز من أجل كسب النقاط واستحقاق التأهل للدور المقبل، ملخص هدف محمد صلاح في لايبزيج اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد لايبزيج الشوط الأول:

سجل النجم الكبير محمد صلاح أول أهداف ليفربول فى لايبزيج الألماني عند الدقيقة 70 من زمن الشوط الأول في اللقاء المقام حالياً على ملعب بوشكاش أرينا لحساب مباريات إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا 2021 وكان هدف محمد صلاح في الدقيقة 71 من زمن اللقاء لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 1 – 0.

كما سجل النجم السنغالى ساديو مانى ثانى أهداف ليفربول فى مرمى لايبزيج ليعزز تقدم ليفربول على لايبزيج بهدفين نظيفين، وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بهذه النتيجة ويُعزز ليفربول من موقفه في دوري أبطال أوروبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *