اقوى كيراتين للشعر الخشن كريم بانثينول المعجزة وداعًا للهيشان وتجعيد الشعر

اقوى كيراتين للشعر الخشن كريم بانثينول المعجزة وداعًا للهيشان وتجعيد الشعر

اقوى كيراتين للشعر الخشن كريم بانثينول المعجزة وداعًا للهيشان وتجعيد الشعر، إن مشكلة خشونة الشعر من المشاكل التي تواجه الكثير من النساء وأيضًا الرجال الذين يعتمدون الشعر الطويل نسبيًا، ويعد كريم بانثينول من مستحضرات التجميل الممتازة لعلاج مشكلة الشعر المجعد كما يعمل على تكثيف الشعر الخفيف وله العديد من الفوائد للشعر والبشرة أيضًا فهو من مستحضرات التجميل التي لاقت رواجًا كثيرًا في هذه الفترة حيث أنه أثبت بفاعلية قدرته على فرد الشعر المجعد والمساعدة على تكثيف الشعر دون أضرار كما تفعل بعض مستحضرات التجميل الأخرى.

اقوى كيراتين للشعر الخشن

مستحضر بانثينول اقوى كيراتين يمكن استخدامه للشعر الخشن والمجعد، حيث يعمل على إصلاح الشعر التالف الذي يتضرر بفعل استخدام مستحضرات التجميل من صبغات ومواد كيماوية تتلف الشعر لكن كريم بانثينول سوف يعيد الحياة من جديد إلى شعرك حيث يضيف للشعر ترطيب عالي وممتاز ويمنح الشعر كثافة وطول في أقل وقت حيث يعمل على تحفيز نمو الشعر.

اقوى كيراتين للشعرالمجعد
كيراتين للشعر الخشن والمجعد

أفضل كيراتين للشعر الخشن في الصيدلية

كريم البانثينول هو أفضل كيراتين يمكن استخدامه للشعر من الصيدلية حيث يحل مشكلة تجاعيد الشعر وخشونته ويعطي نعومة للشعر لا مثيل لها كما أنه ممتاز في علاج قشرة الشعر وتطهير فروة الرأس ويعمل على تقوية الشعر ويمنع تقصفه وتكسره وتلك المشكلة يعاني من آلاف النساء.

أفضل ماسك كيراتين للشعر

إن الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم بانثينول للشعر هو أن تقومين بإضافة عبوة من كريم البانثينول إلى الشامبو أو البلسم الخاص بك، حيث يتم وضع البلسم المضاف إليه الكريم على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم غسل الشعر بالطريقة المعتادة والنتائج مبهرة من أول استخدام حيث نلاحظ نعومة ممتاز للشعر وطراوة وترطيب غير عادي.

شامبو بانثينول للشعر

يتوفر في الصيدلية شامبو بانثينول للشعر حيث يعد من المنتجات الممتازة التي تعالج الشعر وتنظفه تمامًا من الفطريات والقشرة وغيرها من مشاكل الشعر حيث يمكن استخدام شامبو بانثينول بجانب كريم البانثينول سوف تكون النتيجة رهيبة بإذن الله حيث يعمل على تطويل وتكثيف الشعر وتنعيمه كالحرير.

زيت بانثينول للشعر

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن الاستفادة منها باستخدام كريم البانثينول حيث يمكن إضافته إلى زيت الشعر الذي نقوم باستخدامه من أجل تصفيف الشعر، ويتم الخلط جيدًا واستخدامه مباشرة على الشعر وسوف تكون النتائج مرضية وفي أقل من أسبوع سنلاحظ تغير كبير في الشعر.

اقوى كيراتين  طبيعي للشعر المجعد

تعد المواد الطبيعية التي تستخدم للعناية بالشعر أو البشرة ذو فوائد عظيمة وتحل محل الكثير من مستحضرات التجميل الباهظة الثمن ويمكن القيام بعمل كيراتين في المنزل بمكونات طبيعية ومتوفرة وفي متناول الأيدي دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون التجميل للقيام بعمل كيراتين صناعي يحتوي على مواد كيماوية تتلف الشعر وتلحق الضرر به و المكونات التي سوف نحتاج إليها الآتي:

  • نصف كوب من حليب جوز الهند.
  • 2 ملعقة كبيرة من النشا.
  • فرشاة للشعر.

طريقة عمل كيراتين طبيعي للشعر

  1. نقوم بخلط حليب جوز الهند والنشا معًا في وعاء مناسب حتى الذوبان التام.
  2. نقسم الشعر قسمين وباستخدام فرشاة دهن الشعر ندهن الشعر من الجذور وحتى الأطراف.
  3. نترك الكيراتين الطبيعي على الشعر لمدة ساعة.
  4. نغسل الشغل بالشامبو المخفف.
  5. نكرر الوصفة مرة في الأسبوع.

بلسم فرد الشعر الخشن

يمكن تحضير بلسم في المنزل بكل سهولة ويسر من أجل تنعيم الشعر الخشن والمجعد وفرده في ذات الوقت وبطريقة آمنة وبدون أي مواد كيماوية ضارة تتلف الشعر وسوف تلاحظين الفرق الواضح من أول استعمال.

مكونات بلسم الشعر

  • كوب من الشوفان.
  • كوب من الماء الساخن.

طريقة التحضير

  1. نقوم بوضع كوب الماء الساخن على كوب الشوفان ونتركهم طوال الليل.
  2. نصفي خليط الشوفان والماء باستخدام مصفاة.
  3. ثم نقوم بغسل الشعر أولاً للتخلص من أي زيوت.
  4. نفرد البلسم على الشعر ونتركه ساعة.
  5. بعد ذلك نغسل الشعر بالماء الفاتر وسوف نلاحظ ان الشعر أصبح ملمسه ناعم وحريري على الفور.
  6. نكرر الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

فرد الشعر بالخميرة

تعد الخميرة الفورية من المواد الطبيعية المفيدة جدًا للشعر والتي تعمل على فرد خصل الشعر بأمان بعيدًا كل البعد عن المواد الكيماوية التي تتلف الشعر حيث بكل سهولة يمكن فرد الشعر في المنزل باستخدام الخميرة والماء فقط، نعم وسوف تكون النتيجة مرضية بإذن الله تعالى وطريقة فرد الشعر بالخميرة كالآتي:

  • اخلطي 6 ملاعق كبيرة من الماء الدافئ مع كيس من الخميرة الفورية.
  • اتركي الخليط جانبًا لمدة 5 دقائق.
  • ثم قومي بوضع الخليط على الشعر مع التدليك الجيد للشعر.
  • ثم اتركي الخميرة على الشعر لمدة نصف ساعة.
  • بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء الدافئ وصففيه.
  • كرري الوصفة مرة كلب أسبوع وسوف تلاحظين الفرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *