رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول محافظة القاهرة

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول محافظة القاهرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2021 يبحث العديد من طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة عن طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول في محافظة القاهرة، وذلك بعد أن قام السيد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة للفصل الدراسي الأول عام 2021 في المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة

وقد تم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في محافظة القاهرة فقد أصبحت متاحة لكافة طلاب الصف الثالث الاعدادي 2021 في القاهرة برقم الجلوس، وذلك عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، والذي سيتم من خلاله رفع نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول خلال هذا التوقيت.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 القاهرة

وقد أعلن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بأنه قد بلغت نسبة النجاح في اختبارات الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول 98.9% وقد بلغ عدد الطلاب الذين تم قيدهم في اختبارات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 174760 طالب وطالبة، وقد تم حضور عدد 170 ألف طالب وطالبة في مختلف لجان الصف الثالث الاعادادي 2021.

موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية

ومن المقرر أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة إتاحة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الأول في محافظة القاهرة من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث سيتمكن كافة طلاب الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة، وأولياء الأمور من معرفة نتائج طلاب الشهادة الاعدادية من خلال زيارة موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لمحافظة القاهرة.

ومن أجل الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في محافظة القاهرة فكل ماعليكم هو التوجه إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال زياراة الرابط : cairogovresults.com ومن ثم القيام بالدخول إلى الموقع والضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية.

ومن أجل التسهيل على طلاب الصف الثالث الاعدادي وأولياء الأمور في محافظة القاهرة فقد وضعنا لكم رابط مباشر يمكنكم من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 القاهرة من خلال زيارة http://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate ومن خلاله سيقوم الطالب أو ولي الأمر بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته من أجل معرفة نتيجة الطالب في كافة المواد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *