الأفواج الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي في الوظائف المعلن عنها

الأفواج الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي في الوظائف المعلن عنها

الأفواج الأمنية أعلنت اليوم عن النتائج الخاصة بالقبول المبدئي في الوظائف التي تم الإعلان عنها من الجهات المختصة الخاصة بعام 1442 الحالي ويمكن التعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن من خلال منصة أبشر للتوظيف وكان الإعلان الذي تم التصريح به اليوم من وكالة شؤون الأفواج الأمنية والتي تختص بهذا الشأن مع الوكالة التابعة إلي وزارة الداخلية  المتعلقة بالشؤون العسكرية وذلك في الشأن المتعلق بالنتائج المبدئية للقبول في الوظائف المعلن عنها في وقت سابق والتي كان الإعلان بها عن الوظائف المتاحة برتب الرقيب ووكيل الرقيب وعريف وجندي أول وجندي والتي تم الإعلان عنها للرجال فقط من خلال أبشر توظيف والتي من خلالها أيضاً يتم التعرف علي الأفواج الأمنية رواتب ويتم معرفة النتيجة الخاصة بالقبول المبدئي ف الوظائف المعلن عنها والتي تختص بشأنها الإدارة العامة للقبول المركزي ويمكن التعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بالشأن الخاص بالوظائف من خلال الرابط الرسمي الذي سيتم إرفاقه في هذا المقال .

الافواج الأمنية
الأدارة العامة للقبول المركزي

الأفواج الأمنية وما هي المستندات التي يتم طلبها لمن هم مقبولين بشكل مبدئي للتعيين في الوظائف المعلن عنها

  1. الأفواج الأمنية حددت المستندات المطلوبة وهي النموذج الخاص بموعد المراجعة المطبوع وللحصول عليه من أبشر توظيف .
  2. نتائج القبول المبدئي ويتم تقديم الأصل الخاص ببطاقة الهوية الخاص بالشخص المقبول ونسختين تصوير منها لتقديمها .
  3. وزارة الداخلية المشرفة علي المستندات المطلوبة ويتم تقديم الأصل الخاص بشهادة الثانوية أو ما يعادل الشهادة أو صورة من الشهادة الثانوية مصدقة من الجهات المختصة .
  4. الأفواج الأمنية يتم تقديم مستند الأصل من المعادلة الخاصة بوزارة التعليم العالي وعدد 1 صورة منها وذلك في حالة أن الشهادة الحاصل عليها الشخص تم الحصول عليها من خارج المملكة العربية السعودية ويتم تقديم صورة منها مصدقة .
  5. وكالة شؤون الأفواج الأمنية يتم تقديم كافة الأصول الخاصة بكل الشهادات والتي تم التسجيل بها عند التقديم للوظائف ويتم تصديقها من الجهات المعنية بالأمر ويتم مطابقة كافة المستندات عند عمل المقابلة الشخصية .
  6. الإدارة العامة للقبول المركزي وتم منها طلب مستند الأشعار الخاص بالدرجات التي تم الحصول عليها من قياس .
  7. الأفواج الأمنية ومن الموقع الرسمي الذي تم طرح كافة المستندات المطلوبة في الوظائف ويتم تقديم عدد 4 صور للشخص المتقدم للوظيفة تكون الصور مكشوف رأس المتقدم بها .
  8. أبشر للتوظيف وتم طرح المستندات المطلوبة في هذا الشأن وتقديم المستندات المطلوبة بالإضافة إلي كتابة الرقم الخاص بالطلب والاسم لصاحب الطلب خلف الصور الشخصية .
  9. الأفواج الأمنية رواتب التي يتم تحديدها لكل فئة من فئات الوظائف المعلن عنها علي الموقع الرسمي الخاص بالوزارة .

النتائج الخاصة بالقبول المبدئي المتعلقة بالوظائف المعلن عنها من الجهات المختصة

  • نتائج قبول الأفواج الأمنية 1442 أعلنت لكل من هم مقبولين بشكل مبدئي أن يهتموا بالمظهر العام لهم في أثناء المقابلة ولبس الملابس الرياضية عن عمل المقابلات الشخصية .
  • الأفواج الأمنية تعلن عن التنبه للحضور في المواعيد التي تم تحديدها لكل شخص تم قبوله بشكل مبدئي للتعيين في الوظيفة .
  • الإدارة العامة للقبول المركزي تعلن عن تفعيل التطبيق الخاص في تطبيق توكلنا الخاص بعمل الإجراءات الاحترازية وذلك قبل دخول أي شخص مقبول لمقر الإدارة .
  • نتائج القبول المبدئي المعلن عنها أقرت بأنه ممنوع علي أي شخص أستخدام الهاتف الشخصي الخاص به أثناء المقابلات الشخصية وعند مخالفة هذا الأمر يتم أستبعاد أي شخص أذا ما خالف هذه التعليمات .
  • نتائج قبول الأفواج الأمنية 1442 تشترط علي كل من تم قبوله بشكل مبدئي أن هذا ليس شرط أساسي بالقبول المبدئي أنه تم القبول بشك نهائي في التعيين للوظيفة .
  • أبشر للتوظيف والمعلن علي موقعها الرسمي أنه يتم أستبعاد أي شخص من المقبولين بشكل مبدئي أذا ما اختلفت البيانات التي قام بتقديمها وقت التسجيل في الوظيفة وذلك وفقاً لما تم وضعه من شروط معتمدة من الجهات المعنية .
  • نتائج القبول المبدئي الخاصة بمن هم مقبولين في التعيين بشكل مبدئي يتم معرفة كافة التفاصيل من خلال المنصة الرسمية الخاصة بموقع أبشر توظيف .

الرواتب التي تم عرضها علي الموقع الرسمي الخاصة بالوظيفة المعلن عنها وما يتقاضاه الفرد شهرياً

  1. الأفواج الأمنية رواتب الجندي الذي سيتم تعيينه بشكل رسمي يتقاضى مبلغ شهري قيمته 7200 ريال سعودي .
  2. تم الإعلان علي الموقع الخاص بالوظائف أن الشخص المعين علي الوظيفة يتقاضى بدل سكن .
  3. أبشر توظيف علي موقعها تم طرح معلومة أن الشخص المعين علي الوظيفة برتبة جندي يتقاضى بدل الخطر .
  4. الأفواج الأمنية رواتب الجندي المعين في الوظيفة بشكل نهائي يتقاضى شهرياً بدل أنتقالات مواصلات .
  5. نتائج قبول الأفواج الأمنية 1442 يصل المبلغ الذي يتقاضاه المعين بالوظيفة إلي 8645 ريال سعودي شهرياً .
  6. الإدارة العامة للقبول المركزي تم الإفصاح منها علي أن المبالغ المعلن عنها تخص التعيين علي رتبة الجندي .
  7. نتائج القبول المبدئي تعلن علي أن الرواتب التي يتقاضاها المعينين بشكل نهائي تختلف من درجة تعيين إلي أخري .

الأفواج الأمنية والتي أعلنت عن النتائج الخاصة بالقبول بشكل مبدئي عن كافة الشروط الواجب مراعاتها عند عمل المقابلات الشخصية الخاصة بكل فرد مقبول بشكل مبدئي كما تم الفصح عن ما هي الضوابط والأوراق الرسمية التي يجب علي كل شخص الالتزام بها فيما يتعلق بكل موعد تم إعلانه لكل شخص تم قبوله في المقابلة التي تتم معه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *