التسجيل في جدارة للتوظيف مطلوب ذكور وإناث لوظائف الحج والعمرة 1442

التسجيل في جدارة للتوظيف مطلوب ذكور وإناث لوظائف الحج والعمرة 1442

التسجيل في جدارة للتوظيف حيث أعلنت الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم للذكور والإناث  لوظائف الحج والعمرة لعام 1442 هجريا وذلك لتوفر أماكن شاغرة لعدة وظائف يتطلبها موسم الحج والعمرات وأتاحت ذلك عن طريق التقديم الألكتروني والتسجيل في نظام جدارة للتوظيف.

خطوات التسجيل في جدارة للتوظيف

أتاحت المملكة السعودية التقديم للوظائف الشاغرة في الحج والعمرة عبر نظام جدارة الإلكتروني باتباع الخطوات الآتية:
1. إذا قمت بالتسجيل مسبقا على جدارة فادخل إلى رابط نظام جدارة الألكتروني.
2. إذا كنت تسجل لأول مرة عليك الدخول إلى تسجيل جديد لملئ البيانات المطلوبة.
3. قم بإدخال البيانات المطلوبة عن هويتك الشخصية.
4. سيطلب منك بيانات حول الدرجة العلمية لديك,  الحالة الصحية,  كيفية الاتصال,  كلمة المرور الخاصة بك، ومن اهم شروط التسجيل ان يكون المتقدم حاصل علي درجة الثانوية فيما فوق.
5. اختر مواصفات الوظيفة المطلوبة, من حيث القطاع الحكومي أو القطاع الخاص, رغبتك في نظام تدريب مهني منتهي بالتوظيف, موافقتك اذا كانت الوظيفة خارج البلد التي تقييم فيها, موافقة علي نظام العمل السعودي والتأمينات الإجتماعية, وموافقتك علي نظام العمل الجزئي. بعد إجابة هذه الأسئلة ستظهر لك السيرة الذاتية الخاصة بك,  اضغط علي زر إضافة لإضافة الرغبات المطلوبة.
6. سيظهر لك تعهد يحتوي على بعض الشروط الخاصة بالتقديم,  اضغط موافقة,  ثم حفظ,  وبذلك تكون قد قدمت على إعلان الوظيفة الشاغرة المناسبة إليك ألكترونيا وبكل سهولة وفي أقل وقت ممكن.

خطوات التسجيل في نظام جدارة
خطوات التسجيل في نظام جدارة

ما هو نظام جدارة الألكتروني

هو نظام أطلقته المملكة العربية السعودية لمساعدة مواطنيها في التقديم علي الوظائف الشاغرة التي تتيحها المملكة وتكون مناسبة للمتقدم من حيث الدرجة العلمية,  والعمر,  وقرب السكن.  والهدف الأساسي من هذه المنظومة هو مساعدة المواطنين السعوديين في إيجاد الوظائف التي تساعدهم على العيش والتمتع بحياة كريمة بأسهل الطرق الألكترونية دون الحاجة للتوجه لمكان العمل والازدحام,  وكذلك الاستغناء عن المستندات الورقية,  فخطوات التقديم تكون ألكترونية من الألف للياء,  ويتم الرد على المتقدم في أقرب فرصة إذا كانت تتوافر فيه جميع الشروط المحددة من قبل جهة العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *