القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم وموعد المباراة في إطار منافسات الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم وموعد المباراة في إطار منافسات الدوري الإسباني

من خلال موقعنا ثقفني نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي المباراة التي سوف تقام مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي سوف تكون القنوات التابعة لشبكة بي ان سبورت العالمية، حيث يتم عرض المباراة على أكثر من قناة من قنوات بي ان سبورت، فسوف يتم إذاعة المباراة على قناة بي ان سبورت hd1، وكذلك قناة بي ان سبورت 4k hdr، كما سوف تقوم الشبكة بإذاعة المباراة على قناة بي ان سبورت 1hd premium.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي

مباراة ريال مدريد وإلتشي من المباريات التي ينتظرها الكثيرين من عشاق كرة القدم الإسبانية، وخاصة عشاق فريق ريال مدريد، ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين يوم السبت الموافق 13 مارس 2021م، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل الفريق الملكي ريال مدريد هذا اللقاء وأعينه على النقاط الثلاثة الخاصة بالمباراة حتي يتمكن الفريق من مواصلة مطاردة فريق اتليتكو مدريد المتصدر للبطولة، ففريق ريال مدريد يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث بعد أن تمكن من جمع 54 نقطة في هذا الموسم، بينما على الوجه الأخر يعاني فريق إلتشي من النتائج الإيجابية ويبحث عن أي نتيجة إيجابية حتى يحسن من ترتيبه في الدوري الإسباني.

فالفريق يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني حيث لم يتمكن الفريق سوي من جمع 24 نقطة فقط، وعلى الرغم من التفاوت الكبير بين مركز الفريقين في الدوري إلا أن المباراة ليست سهلة للغاية لفريق الريال كما يعتقد البعض، وإنما ينبغي على الريال أن يبذل الجهد حتي يفوز بالمباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *