خطوات تنزيل لعبة فورت نايت مجانا الموسم الجديد بدون اي اشتراك

خطوات تنزيل لعبة فورت نايت مجانا الموسم الجديد بدون اي اشتراك

تنزيل لعبة فورت نايت مجانا ، بدون اي روابط إعلانية واشتراك شهري لتحميل اللعبة ، تم توفير عدذ من المواقع الخاصة بتحميل اللعبة في بضع دقائق لا تتجاوز خمس دقائق ، بعد تسجيل البريد الآلكتروني التي ترغب بالتسجيل وتفعيله والبدء في اختيار فريقك والتي يمكن ان يتجاوز عدده لأكثر من أربعون شخصا.

كما يمكن اللعب بالتشكيل الفردي ومتابعة اللعب بدون اي تفاصيل إعلانية، تساعد اللاعب في الحصول علي نقاط عالية عند قيامه بالفوز واكتمال الرصيد الحسابي لدي اللاعب ويمكن تبديل النقاط برصيد خاص ، وهو ما تضمنه الإصدار الجديد لتحميل لعبة فورت نايت الموسم الحادي عشر والذي يتيح طرق عديدة للعب والفوز بالجوائز المادية والعينية التي تفيد في حالة اللعب ، دعونا نوضح لكم طريقة تحميل لعبة فورت نايت مجانا.

طريقة تنزيل لعبة فورت نايت مجانا

احتلت اللعبة رقم كبير من مرات التحميل، والتي استطاعت من خلاله فرض درجة كبيرة من الإثارة والتميز في الفوز بأحد الألعاب المهارية والقتالية التي زادت في تحفيز النشاط الخاص بالإثارة، لذلك سوف نوضح طريقة تحميل لعبة فورت نايت مجانا بعد حذفها من داخل جوجل استور لظهور بعد من المشكلات الخاصة باللعبة مما أدي إلي حذفها.

 

  1. قم بالتأكد من البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص بك عند الرغبة في تحميل اللعبة ، خاصة ان اللعبة تتيح طريقة التفعيل عن طريق إرسال رسالة تفعيل علي الإيميل.
  2. اكتب في خانة البحث إيبيك جيم Epic  Games تظهر في بداية الإقتراحات ، قم بالدخول علي الموقع والبحث عن مئات الألعاب الخاصة بالشركة المصنعة للعبة فورت نايت.
  3. اضغط علي ايقونة اللعبة وقم بملئ جميع الفراغات المطلوبة، مع ضرورة عدم كتابة أي بيانات خاصة بالإشتراكات المالية.
  4. عند إكتمال التحميل يجب اختيار الفزيق الخاص بك وكذلك الأسلحة التي ترغب باللعب بها وعدد اللاعبين.
  5. لتبدأ بعدها أولي خطوات الدخول لعالم الأكشن فلا داعي للتردد وأبدأ في التحميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *