السعودي البريطاني يعلن اندماج بنكي ساب والاول

السعودي البريطاني يعلن اندماج بنكي ساب والاول

يشهد اليوم حدثًا تاريخًا حيث تم  اكتمال دمج كل من بنكي ساب والأول وأعلن التصريح على مزج جميع المنتجات والخدمات لجميع العملاء والجدير بالذكر أن الاتفاق يُعتبر قوة بنكية، وفي تقرير صادر عن بنك ساب قيل إن الاندماج يُمثل تطورًا هائلًا في الخدمات البنكية يُناسب نمو المملكة ورؤيتها في 2030، ذُكر عن لبنى العليان المسؤولة عن مجلس إدارة بنك ساب أنه تشهد بأن اكتمال الدمج اليوم يُعبر عن نجاحنا وأشارت إلى أنهم مصرون إلى تقديم خِدْمَات بنكية على مستوى عالي سواء للعملاء، أو المساهمين.

السعودي البريطاني اكتمال اندماج بنكي ساب والاول

وذكرت أيضًا العليان عن البنك بكونه أكثر توسعًا وتكامل سوف يُساعد الموظفين والعاملين على البنك في تقديم مجموعة من الخِدْمَات المالية المتكاملة وسوف يُشكل فارقًا في افتصاد المملكة العربية السُّعُودية في وقتًا قصير.

في الواقع، تم الإعلان قبل منذ أيام عبر البنك الأول أنه سيتم إيقاف خِدْمَات المصرف بالكامل لجميع العملاء في يوم 14 مارس علمًا بأنه يُمكن المتابعة عبر البنك السعودي البريطاني ساب، وفي عطلة نهاية الأسبوع من 11 إلى 14 أي وقت النقل لابد من أن يتعامل عملاء المملكة في البنك الأول عبر أي وسيلة دفع أخرى، إلى أن يعود مرة أخرى إلى بنك ساب بعد إتمام الدمج.

أما عن بنك ساب فقد أوضح مُسبقًا أن تفعيل البطاقات الخاصة بالبنك سوف يبدأ منذ 13 مارس وبالتالي يُمكن استخدامها اليوم، مع أهمية تزويد جهة العمل أو أي مصدر تمويل برقم الحساب الجديد في بنك ساب عند الرغبة في إيداع أي راتب، علمًا بأن جميع بطاقات الائتمانية والآلية سوف تتوقف في يوم 13 مارس، ولابد من استخدام البطاقات الجديدة.

تم والإعلان أيضًا عن أن الخِدْمَات الهاتفية والقنوات الإلكترونية والحوالات الأجنبية سوف توقفت بالكامل منذ يوم الخميس 11 مارس؛ لتبدأ من جديد اليوم عبر البنك السعودي البريطاني.

يُمكنك الآن الحصول على جميع الخِدْمَات البنكية، عبر بنك ساب بدءًا من يوم الأحد 14 مارس، أما عن الأجهزة الخاصة بالصرف الآلي سوف بدأت من أمسِ السبت 13 مارس؛ لذا يُمكنك القيام بأي خِدْمَات بنكية اليوم حيث تم الدمج بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *