غلق رابط التسجيل لوظائف الأمن 1442 العام للرجال رتبة جندي عبر أبشر توظيف الشروط وموعد التقديم

غلق رابط التسجيل لوظائف الأمن 1442 العام للرجال رتبة جندي عبر أبشر توظيف الشروط وموعد التقديم

رابط التسجيل في وظائف الأمن العام، يبحث عنه كثير من الشباب المتطلع إلي فرصة عمل كريمة توفر له دخل محترم يجعله يلبي متطلبات الحياة، فقد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية السعودية، عن طريق مديرية الأمن العام عن أحتياجها لشغل وظيفة “جندي” للرجال من حملة الشهادة الثانوية العامة وما يفوقها، وفق شروط سنقدمها لاحقاً داخل المقال وأعلنت موعد التسجيل على الوظائف، وكذالك رابط التسجيل وكافة التفاصيل سنوافيكم بها.

أنتهاء التسجيل لوظائف الأمن العام للرجال رتبة جندي

تم غلق رابط التسجيل لوظائف الأمن العام أمس الخميس الموافق 25 من شهر مارس، وهو الموعد المحدد من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام، وكان التقديم الفترة الماضية متاح عبر موقع أبشر توظيف وزارة الداخلية للمنطبق عليهم التقديم والشروط المطلوبة، وفو إعلان النتائج سنوافيكم بها فوراً

وظائف الأمن العام السعودية 1442

يسعى الشباب السعودي في الالتحاق بالوظائف العسكرية لما لها من مميزات كبيرة، ومرتبات مرتفعة مقارنتا برواتب القطاع المدني، بالإضافة إلي خدمة الوطن الذي هي أسمى الواجبات وأشرفها فالدفاع عن تراب الوطن من أشرف الرسالات، وتحظى الوظائف العسكرية بإقبال شديد من الشباب في التقديم عليها بكثافة للمميزات السابق ذكرها.

رابط التسجيل في وظائف الأمن العام 1442

يمكن لكل من تنطبق عليه الشروط المطلوبة لوظيفة جندي في مديرية الأمن العام السعودية التقديم عبر رابط البوابة الإلكترونية لأبشر توظيف في المواعيد المحددة من قبل المديرية.

رابط أبشر توظيف وزارة الداخلية

متابعي موقعكم المتميز ثقفني في المملكة العربية السعودية، ما يزال التسجيل مفتوح اليوم للتسجيل في وظائف الأمن العام في السعودية وحتى يوم الخميس القادم الساعة العاشرة صباحاً على موقع أبشر توظيف، لمن تنطبق عليهم شروط التقديم والتي سنسردها لكم لاحقاً بالمقال فمن يرغب عليه المبادرة الآن بالتسجيل، عبر الموقع وملء الاستمارة الخاصة بالتقديم.

 طريقة التسجيل في وظائف الأمن العام

  • الدخول على رابط أبشر توظيف.
  • تسجيل البيانات المطلوبة بدقة وعناية والحرص أن تكون بيانات صحيحة.
  • لضغط على تسجيل الطلب.
  • طباعة استمارة التسجيل والاحتفاظ برقم الطلب.

موعد التقديم على وظائف الأمن العام

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية عن فتح باب التقديم على الوظائف من يوم السبت القادم 2021/03/20 الموافق 1442/08/07 وينتهي التقديم يوم الخميس 2021/03/25 الموافق 1442/08/12 ويجب الالتزام التام بالمواعيد في التسجيل.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم على الوظائف

  • يجب أن يكون المتقدم على الوظائف سعودي الجنسية و المنشأ ويستثنى من ذالك من نشأ مع والدية خارج المملكة أثناء خدمة الوطن.
  • يجب على المتقدم على الوظائف أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة ويفضل الشهادات العليا.
  • يجب أن يتمتع المتقدم على الوظيفة بحسن السمعة وأن لا يكون قد حكم عليه في أي قضايا مخله بالشرف والأمانة.
  • يجب أن لا يكون المتقدم قد عمل في أي جهة تخضع للنظم العسكرية.
  • يجب أن يتمتع المتقدم بالتناسق بين الوزن والطول بحسب اللائحة الطبية المنظمة لهذا الشأن.
  • يجب على المتقدم أن لا يكون متزوج من غير سعودية.
  • يجب على المتقدم أجتياز كافة مراحل الاختبارات والقبول التي سيخضع لها.
  • الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم السعودية والمصادقة عليها من الوزارة.

خدمات مركز الاستقبال والتواصل الاجتماعي بوزارية الداخلية

  • يقدم المركز العديد من الخدمات المباشرة للمواطنين السعوديين منها طلبات تقديم الشكاوى، وهو مركز لاستقبال ألاقتراحات من المواطنين، تقديم طلب مقابلة سمو وزير الداخلية أو معالي النائب للوزارة، وهو معني بالرد على كافة الاستفسارات التي ترد من المواطنين داخل المملكة بالنسبة لوزارة الداخلية.

قائمة القطاعات والإدارات بوزارة الداخلية السعودية

تضم وزارة الداخلية السعودية العديد من القطاعات والأفرع المتعددة منها “المديرية العامة للأمن العام، المديرية العامة للجوازات، وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، المديرية العامة لمكافحة المخدرات، المديرية العامة لحرس الحدود، المديرية العامة للدفاع الوطني، المديرية العامة للسجون، الإدارة العامة للخدمات الطبية، الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات.

نبذة مختصرة عن نشأة ومهام الأمن العام السعودي

أدارة الأمن العام هي تابعة لوزارة الداخلية السعودية، وتهدف إلي الحفاظ على الأمن بين المواطنين ومحاربة الجريمة وتجار المواد المخدرة، وكل ما من شأنه تعكير السلم والأمن في المملكة، ويقع مقر مديرية الأمن العام في العاصمة السعودية الرياض، وأنشأت الإدارة العامة للأمن العام عام 1927 ميلادي، والمدير التنفيذي للأمن العام الحالي هو / خالد بن قرار الحربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *