jobs.sa رابط الأمن العام 1442 والتسجيل في الأمن العام عبر أبشر للتوظيف

jobs.sa رابط الأمن العام 1442 والتسجيل في الأمن العام عبر أبشر للتوظيف

رابط الأمن العام 1442؛ حيث أعلنت مديرية الأمن العام من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب تقديم الأمن العام 1442، والتسجيل في وظائف الأمن العام برتبة جندي للرجال عبر بوابة أبشر للتوظيف، وقد حددت الشروط المطلوبة في المتقدمين، وأكدت على ضرورة تسجيل البيانات بدقة متناهية؛ لأنه في حالة عدم تطابق البيانات مع المستندات الرسمية سيتم استبعاد طلب التقديم وترشيح الأنسب.

رابط الأمن العام 1442

أتاحت مديرية الأمن العام بالمملكة رابط الأمن العام 1442؛ من أجل التسجيل في وظائف الأمن العام 1442 التي أعلنت عنها الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية، وأتاحت رابط تقديم الأمن العام 1442؛ لتسجيل الدخول وتقديم طلب الالتحاق بالوظائف الشاغرة على رتبة جندي، وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة من الرجال وما يعادلها من الشهادات الأخرى.

رابط الأمن العام 1442
رابط تقديم الأمن العام

خطوات التقديم في وظائف الأمن العام

يستطيع المواطنين ممن تنطبق عليه شروط الأمن العام 1442 التقديم على الوظائف المتاحة عبر بوابة أبشر للتوظيف، وذلك من خلال:

  1. تسجيل دخول أبشر للتوظيف.
  2. كتابة بيانات الحساب الشخصي.
  3. اختيار الوظائف الشاغرة.
  4. اختيار الوظائف المرغوبة وتسجيل البيانات بدقة.
  5. بعد انتهاء التسجيل يتم النقر على أيقونة إرسال الطلب.

موعد تقديم الأمن العام 1442

حددت مديرية الأمن العام موعد التقديم في الوظائف الشاغرة لديها؛ حيث يبدأ يوم السبت القادم الموافق 7 شعبان 1442 هـ، ويستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق 12 شعبان، وقد شددت على ضرورة تسجيل البيانات بدقة؛ لأنه في حالة الاختلاف سيتم استبعاد طلب التقديم عبر رابط الأمن العام 1442.

شروط الأمن العام 1442

حددت مديرية الأمن العام شروط التسجيل في وظائف الأمن العام 1442 عبر أبشر للتوظيف، كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم من أبناء المملكة العربية السعودية أصل ومنشأ، ولكن استثنى القرار من نشأ مع والده خارج المملكة بسبب العمل.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى.
  • يشترط أن يكون المتقدم حسن السلوك، ولا يكون محكوم عليه في قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  • يجب أن يكون لائق طبيًا، وهناك تناسب في الوزن والطول.
  • يشترط أن تكون زوجته سعودية الأصل.
  • اجتياز اختبارات القبول.

في حالة عدم الحصول على الشهادة الثانوية من مدارس السعودية يشترط معادلة الشهادة في وزارة التعليم السعودي والتصديق عليها، كما يشترط ألا يكون سبق وعمل المتقدم في الوظائف التي تخضع لنظام الخدمة العسكرية.

يبدأ تقديم الأمن العام 1442 غدًا السبت الموافق 7 شعبان على وظيفة جندي، وتستقبل طلبات التقديم عبر بوابة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية، ويستمر باب التقديمات مفتوح حتى نهاية الأسبوع الخميس الموافق 12 شعبان عبر رابط الأمن العام 1442، وعلى كل من يتوفر فيه الشروط المطلوبة سرعة التقديم، مع الحرص على تسجيل البيانات المطابقة للمستندات الرسمية المرفقة مع طلبات التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *