موعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة في الدور الربع النهائي لحظة بلحظة

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة في الدور الربع النهائي لحظة بلحظة

ننشر لكم قرعة دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية وكذلك القنوات الناقلة للقرعة اليوم الجمعة لحظة بلحظة، حيث تأهلت ثمان أندية إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوربا، ويأتي دور الثمانية مفتقدا وجود كلا من برشلونة وكذلك يوفنتوس ليفقد كلا من كريستيانو رونالدو وميسي فرصة التواجد في الأدوار النهائية من دوري أبطال أوربا.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا دور الثمانية

من المنتظر ان يتم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا عقب ظهر الجمعة 19 مارس وذلك في مدينة نيون السويسرية، ومن المنتظر أن تتم القرعة في الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وننقل لكم تفاصيل القرعة لحظة بلحظة.

قرعة دوري أبطال أوروبا

ننقل لكم في الثانية ظهرا بشكل متجدد تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا والمواجهات المباشرة بين الفرق، وننشر هنا كافة المباريات المتعلقة بربع نهائي دوري أبطال اوربا عقب نهاية القرعة مباشرة.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

من المنتظر ان تنقل قناة Bein sports بنقل قرعة دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة مع ستديو تحليلي، وتترقب الجماهير مواجهات دور الثمانية خاصة في ظل تواجد فرق كبيرة مثل بايرن ميونيخ وكذلك باريس سان جيرمان.

الفرق المتأهلة لقرعة دور الثمانية بدوري أبطال أووربا

كان عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا قد اكتمل، والفرق هي مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وكذلك بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند وكذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبورتو البرتغالي.

يذكر أن دور الثمانية لا يجنب فرق من نفس البلد في المواجهة، حيث أن القرعة مفتوحة لكل الإحتمالات والفريق الذي يسحب أولا ستقام مباراة الذهاب على أرضه.

موعد مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا

من المرتقب أن تقام مباريات الذهاب يومي السادس والسابع من إبريل المقبل على أن تقام مباريات الإياب لهذا الدور يومي الثالث عشر والرابع عشر من إبريل.

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

من المنتظر ان تقام مباريات الذهاب من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يومي السابع والعشرون والثامن والعشرون من إبريل وتقام مباريات الإياب يومي الرابع والخامس من مايو.

موعد نهائي دوري أبطال اوروبا 2021

من المنتظر ان تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من مايو على ستاد أتاتورك الأولمبي في اسطنبول وسط توقعات كبيرة أن يواجه بايرن ميونيخ باريس سان جيرمان في المباراة النهائية مالم تجمعهم القرعة في دور الثمانية أو الدور النصف نهائي.

هذا ونتابع معكم اليوم تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية حيث تستعد كافة الأندية في أداء مباريات قوية في دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن باريس سان جيرمان يخشى مواجهة بايرن ميونيخ في الأدوار الإقصائية خاصة وأن المباراة ستكون محسومة وقوية لأحد الطرفين ويصعب التوقع، أما ليفربول فيبدو أن يسعى لمواجهة بورتو البرتغالي خاصة وأنه الفريق الأضعف على الورق للمواجهة بدور الثمانية.

تتطلع الجماهير في العالم إلى قرعة قوية في دوري أبطال أوروبا خاصة وأن الفرق المتأهلة قد حققت مفاجأت بإقصاء كلا من برشلونة ويوفنتوس، ليكون ميسي ورونالدو خارج الحسابات في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا في تلك المواجهة المحسومة والمنتظرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *