تطويل الرموش بمكونات طبيعية وآمنة في وقت قليل

تطويل الرموش بمكونات طبيعية وآمنة في وقت قليل

 تطويل الرموش بمكونات طبيعية وآمنة في وقت قليل، تحب الكثير من الفتيات أن تصبح رموش طويلة وكثيفة لأنها من علامات الجمال عند الكثير من الفتيات فتحاول الكثير من الفتيات استعمال منتجات التجميل ولكنها تعطيها نتائج بطيئة، لهذا سوف نتعرف من خلاله مقال اليوم على طريقة تطويل الرموش بمكونات طبيعية وأمنه في وقت قليل ولن تصدقي النتائج.

تطويل الرموش بمكونات طبيعية

يمكنك تنظيف الرموش بشكل يومي وتفتيح المسام لكي تتمكني من تنشيط الدورة الدموية التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر حتى تزداد كثافة حيث يمكنك تجهيز ماسكرا قديمة واضافة فيها الفازلين حيث يتم تنشيط الشعيرات إلى الخارج على الأقل مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

 زيت الخروع لتطويل الرموش

يمكنك استخدام زيت الخروع لتطويل الرموش حيث يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر بالإضافة إلى احتوائه على بعض الفيتامينات الهامة حيث يمكنك تجهيز علبة ماسكرا قديمة وأضافت فيها زيت فيتامين أي أو هلام الصبار ونقوم بوضع زيت الخروع ويتم وضع على الرموش كل يوم قبل النوم، ويتم غسله في الصباح وخلال 60 يوما سوف تتمكني من الحصول على نتائج نتائج مذهلة.

 تطويل الرموش بالالوفيرا

يمكنك الحصول على هلام الألوفيرا ووضعه على الرموش قبل الذهب إلى أنه وتمشيطها جيدا ويتم غسله في الصباح ويتم المداومة على هذه الطريقة للحصول على النتائج في وقت قليل حيث يحتوي الصبار أو الألوفيرا على بعض المركبات والعناصر الهامة التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر وبالتالي تزداد كثافة الرموش.

 زيت الزيتون لتطويل الرموش

يمكنك استخدام زيت الزيتون لتطويل الرموش من خلال غمس قطعة من القطن في زيت الزيتون ووضعها على بصيلات الشعر كل يوم قبل النوم تساعد على زيادة كثافة وتقوية بصيلات الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *