إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 على هذا الرابط

إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 على هذا الرابط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الثاني الثانوي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، وعلى جميع المنتظرين للنتيجة من طلاب أو أولياء أمور، والذين يرغبون في معرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي لعام 2021،  يمكنهم معرفة النتيجة عن طريق الضغط هنا وانتظار إعلان النتيجة.

وبالنسبة إلى نتيجة الصف الأول الثانوي 2021، فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر الإعلان عنها اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويمكن الاستعلام عنها عن طريق الدخول على الرابط من هنا.

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021، يتم الإعلان عنها بشكل مفصل، في شكل بطاقة تعريفية توضح للطالب مستواه وتقديره في كل مادة عن طريق أربعة ألوان مختلفة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن هذه البطاقة التعريفية هدفها معرفة الطالب بمستواه في المواد الدراسية، لتوضيح نقاط القوة والضعف لديه، ويتم ذلك بعد تحليل جميع اجاباته في الامتحانات المختلفة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن هذه البطاقة مدون بها اسم الطالب واسم مدرسته وكوده ومحافظته والإدارة التعليمية التابع لها، كما يدون بها ألوان لتوضيح مقياس أداء الطالب في كل ماده دراسية امتحن فيها.

كما أضافت وزارة التربية والتعليم، أن المنطقة الزرقاء تشير إلى أن الطالب حقق مستوى عالي من الأداء في المادة التي تم تقييمها خلال الفصل الدراسي الأول، والمنطقة الخضراء تشير إلى أن الطالب حقق مستوى مناسب من التوقعات للفصل الدراسي الأول، كما تشير المنطقة الصفراء إلى أن الطالب يحتاج إلى تحسين لتحقيق المستوى المطلوب للنجاح في المادة عند الإنتهاء من الفصل الدراسي الثاني، كما يشير اللون الأبيض أسفل الشريط إلى أن الطالب يحتاج إلى تحسين لتحقيق المستوى المطلوب للإنتقال إلى مرحلة الصف الثالث الثانوي، وإذا لم يأخذ الاختبار الإلكتروني فسيظهر الشريط بالكامل باللون الرمادي.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النقطة السوداء تعبر عن نتيجة الطالب، كما يعبر السهمان باللون الأسود عن متوسط مستوى الطالب على مستوى الجمهورية بأكملها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *