معلومات عن برنامج تمهير وكيفية الاستفادة منه

معلومات عن برنامج تمهير وكيفية الاستفادة منه

الاستفادة من برنامج تمهير، برنامج تمهير تم إطلاقه برعاية برنامج هدف، ويعتبر هدفه هو التحسين من مستوى ومهارات الباحثين عن العمل، ليصبحوا ذو قدرة أكبر على فهم متطلبات سوق العمل في السعودية، وأوضح برنامج هدف مجموعة من شروط التسجيل في برنامج تمهير يجب توافرها في المتقدم.

برنامج تمهير

الاستفادة من برنامج تمهير

من برامج التدريب المتميزة في المملكة العربية السعودية والمقدمة للطلاب الخريجين الباحثين عن العمل، ويعمل على التحسين من مستوى المشتركين به لأجل إيجاد فرص عمل أفضل في السعودية، والمسئول عنه هو برنامج هدف، والتسجيل في تمهير يحتاج لبعض الشروط الضرورية ليتمكن المتقدم من الاشتراك في برنامج تمهير، من خلال التعلم من الأنشطة التدريبية والأنشطة المقدمة من البرنامج لتعليم وتدريب المشتركين، ومن المتوقع أن يصبح البرنامج بوابة لدخول سوق العمل في السعودية بكل احترافية.

ويختص البرنامج بالخريجين والخريجات من الكليات المختلفة في السعودية وكذلك المعاهد، حتى يصبحوا قادرين على العمل في شركات حكومية أو شركات خاصة والحصول على خبرة مناسبة ومتوافقة مع سوق العمل.

شروط التقديم في برنامج تمهير

يجب انطباق الشروط التالية على المتقدم للتسجيل في برنامج تمهير المقدم من برنامج هدف:

  • الجنسية يجب أن تكون سعودية للمتقدم أو المتقدمة.
  • عدم الالتحاق بعمل آخر أو برامج تدريبية أخرى أثناء الاشتراك في برنامج تمهير.
  • الاشتراك يكون مرة واحدة فقط للمتقدم، حيث لا يسمح بالاشتراك مرة ثانية والتقديم والاشتراك واستمرار التدريب يكون في المرة الأولى فقط.
  • الحصول على مؤهل عالي مثل البكالوريوس أو الدبلوم.
  • على المتقدم ألا يكون مسجلًا في أي من الوظائف بما في ذلك التأمينات الاجتماعية والموارد البشرية في مدة الأربعة أشهر الأخيرة.

تخصصات برنامج تمهير

أوضح برنامج هدف أن التخصصات المطلوبة في برنامج تمهير هي:

  1. مساعد صيدلي.
  2. وسيط للشحن.
  3. مساعد إكلينيكي.
  4. بصريات.
  5. مساعد أسنان.
  6. وظائف في السينما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *